الآباء قلقون بشأن تخدير أطفالهم في روضة أطفال تايوانية.

 

الآباء قلقون بشأن تخدير أطفالهم في روضة أطفال تايوانية.


أثار تحقيق حول تخدير أطفال في روضة أطفال في تايوان قلقًا شديدًا في الجزيرة.

اتُهم مدرسون في روضة أطفال في مدينة تايبيه الجديدة بتخدير الأطفال الصغار عن طريق إعطاء دواء للسعال يحتوي على الفينوباربيتال والبنزوديازيبينات.

تقوم السلطات بفحص القضية لعدة أسابيع وتزعم أن الغرض من إعطاء الدواء للأطفال غير واضح.

ومع ذلك ، أثار الكشف عن الفضيحة مظاهرات عائلية ، حيث تظاهر المتظاهرون خارج المباني الحكومية.

يوم الأحد ، تظاهر مئات الأشخاص في مدينة تايبيه الجديدة للمطالبة بمزيد من الانفتاح في تحقيقات الشرطة ، وانتقد الكثيرون السلطات لتسترها.

يوم الاثنين ، تم الكشف عن حالة منفصلة تتعلق بممارسة طبية في كاوشيونغ ، أقصى جنوب تايوان.

وجدت وزارة الصحة التايوانية أن أربعة أطباء مذنبون بسوء السلوك والاستخدام غير المناسب للفينوباربيتال على حوالي 20 شابًا. تم تغريمهم 1.4 مليون دولار تايواني (حوالي 46121 دولارًا أمريكيًا) وطُلب منهم التوقف عن استخدام عياداتهم لمدة ستة أشهر.

استجابةً للقلق العام المتزايد ، بدأ مستشفى مدينة تايبيه في تقديم اختبارات دم مجانية للأطفال في سن ما قبل المدرسة لتقييم آثار المهدئات.

تأتي اللوائح في أعقاب الجدل الذي دار في مايو / أيار حيث اتهم الآباء في حضانة نهارية خاصة في مدينة تايبيه الجديدة الموظفين بإعطاء "عقاقير غير معروفة" لأطفالهم.

قال والد طفل يبلغ من العمر خمس سنوات لبي بي سي الصين إنه خلال عطلة رأس السنة القمرية الجديدة في فبراير ، رأى الوالدان ما بدا أنه أعراض الانسحاب لدى أطفالهم.

وتابع: "وجد بعض الأهالي أن أطفالهم أصبحوا عصبيين ومضطربين ويصرخون في نومهم أثناء الإجازات ، واشتكوا من تقلصات في الساق وكانوا يصرخون عليها".

اكتشف الوالدان أن أطفالهم تلقوا "جرعة غير معروفة" بعد التحدث معهم.

في أبريل / نيسان ومايو / أيار ، تم تقديم شكاوى للشرطة.

في يونيو ، بدأ المسؤولون المحليون تحقيقًا بعد تلقي المزيد من الشكاوى من أولياء الأمور ، واكتشفوا أن ثمانية شبان على الأقل لديهم مستويات ضئيلة من الفينوباربيتال والبنزوديازيبينات ، وهما مؤثران نفسيان ، في أنظمتهم.

تم إجبار روضة الأطفال المعنية ، وهي امتياز معهد كيد كاسل التعليمي ، على الإغلاق في 12 يونيو. تم تغريم مجلس إدارتها 150 ألف دولار تايواني (حوالي 4872 دولارًا أمريكيًا).

تم احتجاز المدير وخمسة مدربين واستجوابهم من قبل الشرطة قبل إطلاق سراحهم بكفالة. لا يزال التحقيق الجنائي جاريا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم